مؤتمر IFA المقرر عقده في برلين خلال أيام، وشركة هواوي هي واحدة من عمالقة التكنولوجيا التي تخطط لمؤتمرها القادم في فعاليات IFA والإعلانات المقرر أن تقدمها الشركة عن خط إنتاجها من هواتف Mate لهذا العام.

أشارت أحدث الإعلانات التشويقية التي أطلقت من شركة هواوي إلى خط إنتاج جديد من الهواتف الذكية يرجح إعلان Huawei عنه خلال مؤتمرها الرسمي في IFA، إلى جانب توقعات بالكشف عن إصدارات جديدة من الهواتف الذكية خلال فعاليات المؤتمر.

وتشير التسريبات إلى أن شركة هواوي في طريقها للإعلان عن هاتف Mate S2 أو هاتف Mate 9 خلال مؤتمرها المقرر عقده في الأول من سبتمبر في IFA، إلا أن هذه الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية لن تنطلق إلى الأسواق في الفترة القادمة وفقاً لتلميحات الرئيس التنفيذي شركة هواوي.

كما أشارت التسريبات إلى أن هاتف Huawei Nova هو الإصدار المقرر أن ينطلق من معرض IFA هذا العام، وهو إصدار جديد من الشركة يستهدف المرأة بشكل خاص، أيضاً تتخطى هواوي في فعاليات IFA هذا العام الكشف عن الإصدار الجديد من هواتف Mate S الذي ظهر للمرة الأولى في فعاليات IFA خلال العام الماضي.

تلميحات الرئيس التنفيذي لشركة هواوي لم تكشف عن مواصفات أو مميزات هاتف Nova المرتقب، إلا أنها خطوة جديدة من العملاق الصيني تستهدف بها المرأة بإصدار خاص يجذب قطاع جديد من المستخدمين للشركة، أيضاً أشار الرئيس التنفيذي لشركة هواوي إلى أن هواتف Mate تأتي إلى الأسواق خلال شهرين مع الإصدار الجديد من واجهة المستخدم الجديدة Emotion UI.

المصدر

Facebook Comments

عن الكاتب

محمد أنور

مصمم جرافيك و مواقع ,محب للتدوين و كل جديد يحدث في عالم التقنية

ضع تعليق

Download Premium Magento Themes Free | download premium wordpress themes free | giay nam dep | giay luoi nam | giay nam cong so | giay cao got nu | giay the thao nu